الثلاثاء، 22 مارس 2011

النهايهـ

حبيبتي اعذريني..
النهايه أليمه
خلّ وادع خليله
بعد تفكيرٍ عميق
قرّرت انا..
الرحيـــــــــــــــل
اعذريني ... اعذريني

من أجلك انتي..
أنا فكّرت
ومن أجلك انتي..
أنا قرّرت
أنهي حياتي بإيدي
واقطع من قلبي وريدي
أنهي سعاده..
عشتها أيّام
بس تسوى حياتي
اعذريني ... اعذريني

أدري قراري صعب
والدليــــــــــــــــل..
طول فترة غيابي
انتي والله..
في بالي
حتى يوم العيد!!
مَرّ والله كئيب
اعذريني ... اعذريني

كان صوتك نسمه رقيقه
تنعش قلبي المجروح
ومن جروحه تفيقه
كنت قبلك غريق..
وانتي أنقذتيني
اعذريني ... اعذريني

بس..
هذا قلبي تعيس
حَنّ للموت..
مايبي له ونيس
ماله صحيبٍ بالحياه
إلاّ حظّ اقشر
والتعاسه له أنيس
اعذريني ... اعذريني

يا أحلى أيّام العمر
بس في وجودك..
ذقت انا طعم الحياه
ومنّك عرفت
ان في هالدنيا..
شيٍ اسمه فرح
شيٍّ اسمه سرور
اعذريني ... اعذريني

تكفين ارحلي من حياتي
لتعذّبيني زود
مابي السعاده لي
مدام ان ثمنها حياتك
ياحياتي..
ماني أناني
اعذريني ... اعذريني

وجسد من دون روح..
اتركيني
والقلب كفّنته بإيدي
قلبي بدونك..
ما يقدر يعيش
موت ياقلبي وليش!!
تحيى وانت ودّعت الضنين
اعذريني ... اعذريني

واطلب من الله..
في سعاده تعيشين
بس انا عندي طلب!!
انسي سعد..
انسي جريح
ولا تفكّري بي أبد
اعذريني ... اعذريني

حبّك حياتي
وبعدك مماتي
وقلبي قرّر..
يختار الممات
اعذريني ... ارحميني

هاجري من حياتي للأبد
بس لا تنسين..
بيبقى يحبّك سعد
الــــــــــوداع..
الوداع ياأغلى بشر
اوعديني ... اوعديني

تَنسَي سعد
تَنسَي جريح
ولا تفكّري بي أبد
فكّري في حياتك
ولــ الضياع اتركيني
اوعديني ... تتركيني
اوعديني ... تعذريني
اوعديني ... اوعديني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق